.::| Iclamic - game - Movis - porgram - music |::.
 
الرئيسيةx MaZzIkA !مكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 الزمالك يشكو الأهلى لوزير الداخلية بسبب «اللافتات المسيئة»

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: الزمالك يشكو الأهلى لوزير الداخلية بسبب «اللافتات المسيئة»   الإثنين مايو 31, 2010 2:41 am

الزمالك يشكو الأهلى لوزير الداخلية بسبب «اللافتات المسيئة»

كتب بليغ أبوعايد وإسلام صادق ٣١/ ٥/ ٢٠١٠
[ اللافتة التى علقتها جماهير الأهلى فى المدرجات وتسىء لنادى الزمالك]
اللافتة التى علقتها جماهير الأهلى فى المدرجات وتسىء لنادى الزمالك

قدم مجلس إدارة نادى الزمالك شكوى رسمية إلى وزير الداخلية اللواء حبيب العادلى، ضد النادى الأهلى وجماهيره بسبب «اللافتات المسيئة» للنادى التى ظهرت فى المدرجات خلال لقاء القمة الذى أقيم فى دور الـ١٦ لكأس مصر، ووفقاً للدكتور أشرف صبحى، مدير التسويق والاستثمار بالنادى، فإن لوائح الفيفا تحمل الأندية عواقب تصرفات جماهيرها، مشيراً إلى أن اللائحة تعاقب أصحاب اللافتات التى تحض على العنصرية،

وكذلك الهتافات الخارجة التى تصدر من الجماهير، وأوضح أن العقوبات تبدأ بغرامة مالية تتراوح بين ٣٠ و٢٠٠ ألف فرنك سويسرى إلى جانب إقامة مباريات بدون جمهور، فضلاً عن خصم نقاط وفقاً لكل حالة على حدة، وأكد صبحى أن مجلس الإدارة يسير فى اتجاهين، أولهما رياضى، من خلال مخاطبة اتحاد الكرة والفيفا، والآخر مدنى بمخاطبة الجهات المعنية ومنها وزارة الداخلية. كان المجلس قد شكل لجنة لمتابعة تطورات الأزمة برئاسة رؤوف جاسر وأحمد جلال إبراهيم وأحمد البرعى، رئيس الشؤون القانونية، ومعتز مدحت مستشار مجلس الإدارة.

فيما نفى أشرف صبحى أن يكون حسام حسن، المدير الفنى، قد طلب الاستغناء عن أحمد جعفر، مهاجم الفريق ، وأحمد غانم سلطان وعمرو الصفتى. وأكد صبحى بقاءهم مع الفريق الموسم المقبل.

فى شأن آخر، توصل أحمد مجدى، لاعب وسط المدافع بالنادى، إلى اتفاق مع كامل أبوعلى، رئيس النادى المصرى، للانتقال إلى صفوف الفريق البورسعيدى مقابل الحصول على مليون جنيه فى الموسم، وطلب اللاعب، خلال جلسة ودية مع أبوعلى، إنهاء الاتفاق رسمياً مع ناديه قبل أن يوقع على أى عقود رسمية.

يأتى هذا فى الوقت الذى أكد فيه مصدر مسؤول داخل النادى أن اللاعب سينتقل للمصرى تمهيداً لرحيله للأهلى خلال فترة الانتقالات الشتوية فى حالة الاستغناء عنه من قبل ناديه مع بداية الموسم الجديد.

فيما كلف مجلس الإدارة، حسام حسن، المدير الفنى، بعقد جلسة مع اللاعب لإقناعه بتمديد عقده، وعلمت «المصرى اليوم» أن اللاعب أكد صعوبة استمراره فى وجود حسام حسن مديراً فنياً للفريق.

بينما دخل إبراهيم حسن، المنسق العام، فى مفاوضات جادة مع أحمد عمران، لاعب الجونة، من أجل ضمه لصفوف الفريق بداية من الموسم الجديد. وفى ذات السياق، أعلن شريف أشرف، مهاجم الفريق، رحيله عن النادى، فى نهاية الموسم، لعدم مشاركته فى المباريات منذ تولى حسام حسن، المدير الفنى المسؤولية، وأشار إلى دخوله فى مفاوضات مع ناديى بتروجت والمصرى فى الفترة الأخيرة، إلى جانب تلقيه عروضاً أوروبية عن طريق وكيله.

وأكد أشرف أنه تقبل البقاء على دكة البدلاء رغم أنه لم يقصر فى التدريبات، وقال: رغم أننى شاركت فى مباراة الجونة، وأحرزت هدف الفوز، إلا أننى فوجئت بابتعادى عن المباريات دون مبرر. فيما تلقى محمد عبدالمنصف، حارس المرمى، عرضاً من نادى الجونة للانتقال إليه بداية من الموسم المقبل، فى الوقت الذى عرض فيه نادى بتروجيت ١.٢ مليون جنيه لشرائه.

وقال عبدالمنصف، إنه بانتظار موافقة المجلس على رحيله، وأكد أنه قدم للنادى الكثير وأحرز عدة بطولات على مدار ١١ عاماً قضاها فى النادى ومن الطبيعى الموافقة على رحيله، خصوصاً أنه لا يشارك فى المباريات، ويأمل فى العودة للمنتخب الوطنى.

وأوضح عبدالمنصف أنه لم يقصر خلال فترة تواجده فى النادى، وأنه حصل على أكثر من وعد بالمشاركة دون جدوى. وقال: كان من المفترض أن أظل أساسياً فى مباريات كأس مصر، لكن تم استبعادى أمام الأهلى رغم أننى كنت جاهزاً. وفى ذات السياق يبحث أيمن عبدالعزيز، لاعب الوسط المدافع، عن عرض احتراف خارجى للانتقال إليه فى الموسم الجديد.

من جهة أخرى يستكمل اليوم ـ الاثنين ـ مجلس إدارة النادى جلسته مع حسام حسن، المدير الفنى للفريق الكروى الأول، وإبراهيم حسن، المنسق العام، لتحقيق الصفقات الجديدة، فضلاً عن اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم.
[center]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
الزمالك يشكو الأهلى لوزير الداخلية بسبب «اللافتات المسيئة»
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» حكم الانتحار بسبب الاكتئاب

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الرياضة العامة [ General Sports ] :: اخبار كاس العالم-
انتقل الى: