.::| Iclamic - game - Movis - porgram - music |::.
 
الرئيسيةx MaZzIkA !مكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 لقيعى: الأهلى لن يعتذر للزمالك –

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
????
زائر



مُساهمةموضوع: لقيعى: الأهلى لن يعتذر للزمالك –   الإثنين مايو 31, 2010 2:35 am

المهندس عدلي القيعى التقدم باعتذار رسمي لنادي الزمالك بسبب اليافطات التي علقتها جماهير القلعة الحمراء في لقاء القمة الأخير التي احتوت على عبارات مسيئة للزمالك وتاريخه .

وقال القيعى " الاهلى مستحيل يعتذر, ممكن نطلع بيان نشجب فيه تصرفات الجماهير ولكن مش معنى كده ان إدارة الأهلي تقدم اعتذار، خاصة أن هذه التصرفات لم ترتكبها إدارة الأهلي.

وأضاف " من حق مسئولي الزمالك أن يغضبوا من هذه اللافتات ولكن إقحام المسئولين بالأهلي في هذا الموضوع ومطالبتهم بالاعتذار شيء غير مفهوم خاصة أنه ليس لأي نادي إمكانية السيطرة علي جماهيره الكبيرة، و يتم تغريم جميع الأندية بناءً علي تصرفات جماهيرها في بعض المباريات لذا لا دخل لإدارة النادي فيما يفعله مجموعة من جماهير النادي" .

وتابع "لا يعقل أن تطالب إدارات الأندية نظيرتها بالاعتذار لمجرد وجود تجاوزات من بعض الجماهير سواء بالقول أو باللافتات، وعلينا أن نتكاتف للتصدي لهذه الظاهرة ومن الممكن أن نشجب هذه التصرفات ولكن لا مجال للاعتذار " .

وقال القيعى" لا ننكر أن هذه اليافطات أساءت للصورة الرائعة لمباراة القمة وأهدرت فرحة انتصارانا بالمباراة وأعطت الفرصة للبعض بالحديث حول بعض الأمور التي لا ينبغي الخوض فيها " .

وأضاف "انتهينا من قضية "صباع " بركات التي أثيرت بعد مباراة القمة في الدوري لنجد قضية اللافتات في المباراة الأخيرة أمام الزمالك في الكأس، و ذلك علي الرغم من السلوك الجيد في المباراتين إلا أن هناك بعض الأمور التي تنغص علينا فرحة انتصاراتنا " .

ا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
لقيعى: الأهلى لن يعتذر للزمالك –
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: الرياضة العامة [ General Sports ] :: اخبار كاس العالم-
انتقل الى: